Home

ريحة خايسة

About Press Copyright Contact us Creators Advertise Developers Terms Privacy Policy & Safety How YouTube works Test new features Press Copyright Contact us Creators. ذ:xyxwave: السلامعليكم ورحمة الله وبركاته :xyxwave: مشكلتي هي : ان السيارة تطلع ريحة خايسة وما تبين الا اذا وصلت السرعة الى 160 وش السبب ؟؟ واحد من الاخوان قال لي انها ريحة الكربون مادري كربون هي ولا لا ؟

ريحة خايس عبدالناصر درويش سكران هههههههه - YouTub

ريحة خايس

قد تتغير رائحة المهبل بسبب عدة عوامل مختلفة، منها طبيعية ومنها غير طبيعية، بالتالي يجب على المرأة أن تنتبه إلى هذا الأمر وتعيره اهتمامًا كبيرًا والتوجه إلى الطبيب في بعض الحالات. من أسباب. عرسي قرب.!!بس ريحة حلجي خايسة : (. بناااااااات انا واايد تعبت من. ريحة حلجي قبل كنت اقوول عادي. اذا تكلمت مع احد اكل علج. انا رحت لدكتور اسنان قالي اسنانج سليمة وما فيها شي. كان مواطن فاستحيت. كل شيء جديد بالدراما الخليجية مسلسل ابشر بالسعد ‏منوعات عجائب غرائب أرقام خيال علمي منوعات ‏مسلسلا كينغ.

عدة أماكن في السياره تعطي روائح , مثلا رائحة الماء الأخضر أو الزيت المحروق أو زيت القير, إذا كانت الرائحه فعلا من المكيف وليست من مكان أخر, أي تخرج فقط عند تشغيل المكيف, وليس في كل الأوقات, فهذا معناه انه مع الأستعمال لسنين طويله و مع الوقت يتجمع الغبار على ريش المروحه وعلى اصياخ المبرد أي الثلاجه وكلما عمل المكيف جمع قطرات الماء على المبرد ريحة خايسه عندي في مكيف السيارة ؟ اسمع وانا اخوك فك فلتر المكيف. ونقعه. من 5 الى 7 ساعات في مويه وتايد وبعدين. نقعه. ساعه او ااكثر بكيفك في مويه. وح

طرق التخلص من رائحة الحمام الكريهة . التهوية الجيّدة وأجهزة تنقية الهواء . الشموع المُعطّرة . مُعطّر الكحول والزيوت الأساسيّة . مُعطّر الخل والصود

قاموس معاجم: معنى و شرح ريحه خايسه في معجم عربي عربي و قاموس عربي عربي وأفضل معاجم اللغة العربية **ريحٌ** \- ج:** رِياحٌ**،** أَرْياحٌ** 16.2M views. Discover short videos related to ريحه خايسه on TikTok. Watch popular content from the following creators: A҉l҉l҉ g҉i҉r҉l҉s҉ q҉u҉e҉e҉n҉s҉ (@molar_8), وحده ماتدري وين الله حاطها (@rn7700), قروب مرتضى (@mortada_m8alib), user7392944450099 (@khalifa.alsaadi), الكويت (@kuwait_on_top) . Explore the latest videos from hashtags:. 165 من تسجيلات الإعجاب، 90 من التعليقات. فيديو TikTok من خالد الزعيم (@kk0505kk): ريحة خايسة . الصوت الأصلي ريحة خايسه عندي في مكيف السيارة ؟ اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توشيبا كثر منها افك الثلاجة ياغرنوق مالك إلا هي وتنظيف الثلاجة مع الفريون ب 30

رابط التصويت بحسابي بالتويتر تابعني وبعدين صوت :https://mobile.twitter.com/xpigrرابط مقلب الجني :https://youtu.be. رد : لِكُل الدآبريآت دآبـــر امــلا ابو ريحـه خايسه خخخ. انا بقوولج لما كنت صغيرة على طوووول آحطه على ششعري وكان شعري طوووويل ! وفااادني حييييل , امآ آلحين آفكر ارجع له ;p وحطيه وتوكلي على الله سجادتي توها جت من المغسله وجعت الريحه مره ثانيه, مرحبا أخواتي تجيني شغاله بالساعات ولما تروح اشم ريحه غريبه مدري من وين صنان إستغفر الله ماخليت..

ريحة خايسه عندي في مكيف السيارة ؟ الكمبروسر على نهايته والله اعلم هل يفصل وقت الظهر تناول بعض أنواع الأطعمة أو المشروبات من شأنه أن يكون سبب من أسباب رائحة البول الكريهة، حيث أنه: يعد الهليون السبب الأكثر شيوعًا للبول ذو الرائحة الكريهة، إذ تنتج الرائحة غير المحببة عن تحلل. من كلام الناس... من أكثر الأمور حرجاً في التعامل اليومي، الرائحة الكريهة التي تنبعث من جسم بعض من تتعامل معهم من أقرباء أو أصدقاء أو زملاء عمل أو حتى غرباء. فهل ترى من الأفضل أن تصارحهم وتنبههم؟ أم تغضّ الطرف عنهم، حتى لا.

المشكلات النفسية عند الاطفال زكريا الشربيني Pdf

اشتريت لباد مرتبة من هوم سنتر وكانت الكارثة, ز ي العنوان اشتريت لبادمرتبة اتوقع اسمه كذا ب600ريال وكانت الكارثة أن فيها ريحة خايسة جدا وحتي طلعة.. ريحة خايسة بالحمام تمر عالبيت, اشم ريحه مجاري تمشي على شكل موجات بالبيت كل عشر دقايق نختنق حطيت بالحمام الي تجي من جنبه الريحه حطيت بالتواليت..

مطعم برجر زين في تبوك (الأسعار + المنيو + الموقعتجربتي في إزالة رائحة الدخان وأي روائح أخرى في السيارة

ريحة غرفتي خايسة :( ساعدوني مليييييت - صفحة 3 - منتديات

اسباب ظهور رائحة كريهة في الانف وطرق علاجها الطب

ريحة خايسه عندي في مكيف السيارة ؟ - هوامير البورصة السعودي

تعاني من مشكلة رائحة الشعر الكريهة ، ولكن السؤال ما هو السبب في ظهور هذه المشكلة الأكثر شيوعا ، يمكن ان يكون بسبب الالتهابات البكتيرية والفطرية في فروة الرأس ، وسوء النظافة والتلوث والتدخين والبشرة الدهنية ، ولكن في. المكيف يطلع ريحه خايسه. September 12, 2021 سبب خروج رائحة كريهة من المكيف - موضوع.

1.7K من تسجيلات الإعجاب، 340 من التعليقات. فيديو TikTok من sara (@bakugou.alov): احس ريحه طقعته خايسه. افف منو طقع | اوبس هذا انا | يع الله يقرفك. الصوت الأصلي معنى و شرح ريحه خايسه في معجم الغني معجم عربي عربي و قاموس عربي عربي **ريحٌ** \- ج:** رِياحٌ. و لا قد شميت فيها ريحه خايسه! انا استخدمت الدلكه كم مره ومافيها ريحه قويه لهل درجه شكل الدلكه اللي عندج فيها معطرات كثير

رائحة المهبل: ما هي أسبابها؟ - ويب ط

ريحة المكيف :( :( :( : تنظيف النظام عن طريق إزالة أي من الكائنات الحية الميتة ثم بدء عملية الغسيل بسائل التنظيف والذي يفضل أن يكون سائل رغوي، وبعد ذلك ترك الرغوة لمدة زمنية تصل إلى 15 دقيقة ثم. ريحة التاهو ياجماعة شاري تاهو جديد وكاله ولكن عند الاستعمال والوقوووف تطلع منه ريحة خايسه كأنها ريحة زفت الشارع او القاار لما يكون توه جدييد هذا طبعا غير ريحة الحرق المعروفه شنو هذا برايكم. في ريحه خايسه Given the COVID-19 pandemic, call ahead to verify hours, and remember to practice social distancing See what your friends are saying about في ريحه خايسه ريحة المكيف : ( : ( : ( : (. السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته. بنات ساعدوني اتخبلت ويا هالمكيف صار له اربع ايام يطلع ريحه خايسه مثل ريحة البول الله يكرمكم. اتصلت بالشركه و يو نظفوه و ماشي. مؤسسة موقع حراج للتسويق الإلكتروني [AIV]{version} , {date}[/AIV] الرقم الضريبي: 300710482300003 30071048230000

المكيف يطلع ريحه خايسه | المكيف يطلع ريحة غبار ؟! في 3 خطوات تعلم طريقة إزالة رائحة المكيف المنزلي Saturday, 25-Dec-21 22:44:03 UT معنى و شرح ريحه خايسه في الرائد معجم عربي عربي و قاموس عربي عربي * ريح. 1-من الأيام: طيب الريح. 2-من الأيام: شديد الريح قالها حكيم زمانه البزر الرهيب ذا إذا زادوا اللي يكرهونك اعرف انك زق وفيه حكمة أجنبية تقول إذا كنت تشم ريحة خايسة في كل مكان تروحه معناتها الريحة منك مو من غيركسبحان الله العالم كلهم.

عرسي قرب.!!بس ريحة حلجي خايس

1. وكل ما شغلت المكيف تطلع منه ريحه زي العفن الثاني إنك تدخن ومكيف السيارة معبي من الدخان ومع حرارة الجو يطلع ريحه خايسه ويفيدونك الشباب تحياتي 18-03-2004, 12:07 AM #4. Rami. الملف الشخص
  2. ردوا وزاره الداخليه اخيرا. بس ما نفوا الخبر!!! لا قالت انه الوزاره حولت الموضوع للنيابه حسما لأي جدل !! وانه ما في متهم !!. عجييييييب.
  3. - شممنا رائحة خايسة في المطبخ - سلاح الظربان إطلاق رايحة خايسة - رائحة دورة المياه كتير خايسة - بعد أن أخرجت رقية ريحا من مكوّتها، إنبعثت ريحة خايسة في المكان
  4. Discover short videos related to رامي خايسه on TikTok. Watch popular content from the following creators: Maymana&Malak العيله الفرفوشه(@maymanamalak), رامي العبدالله RAMI (@rami_0966), رامي العبدالله RAMI (@rami_0966), راري(@pubg.rari), shady.salim.(@shadysalim7) . Explore the latest videos from hashtags: #خايسه, #رامي_خيسه, #.

المكيف يطلع ريحه خايسه / ريحة المكيف :( :( :( : 08:47 #3 تاجرة برونزية نحن مرة كان مكيفنا ريحته خايسة ،، ولا عت جبدنا من الريحة ،، وآخر شي اكشتفنا إنه في داخله فار ميت انصدمنا الصراحة جيكي عدل من. ريحة خايسة. الموقع: www.noon.com كود الخصم : ZBGG الكود يخصم على ايفون ١١ التطبيق متوفر:للأندرويد.أخبار رائعة! أنت في المكان الصحيح لأجل عطر ريحة خايسة. الآن تعلم بالفعل بأنك، مهما كان ما تبحث عنه. 18. رد: رابطه عشاق ملاك شفروليه ماليبو ( ( Malibu )) المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عآشق الشفروليه. علمنا وش يصيير معك حتى موتر خويي يطلع منه ريحة خايسه اذا شغل المكيف. هو معه الستاندر. خوينا برستيج. The latest Tweets from fahad (@FAHADYSA): شخص الاي يدخن موول ما دانيه و اكرهه يوم يكون واقف عندك و يصلي ريحه فمه كل ريحه خايس

ريحه شعرك خايسه - مسلسل مفتاح صول - YouTub

1. The latest Tweets from Tahany Alenezy (@LoolLive): سؤال منو مزعل مضيفين الجزيره يقدمون الوجبه بتحذف والنفسيه اووووف شامين ريحه خايسه مثلا يازينج يالكويتيه حتى بخرابات
  2. مقالب بودرة ابو حكه وابو حراره وسكر غازات. تشكيلة من مقالب مصرية أصلية جوده ومفعول ممتاز * مقلب أبو حرارة الأصلي من مصر مفعوله ممتاز (مياه تحطها عالكرسي بالسيارة او علي أي كرسي وأي احد يجلس.
  3. رد: مطعم حسني للمأكولات المصريه و المنيو الجديد بالصور. ماشالله المرام إنتوا شخصين وطالبين حق اربعة هاها. بالعافية وفعلا ما يميز حسني بجانب اكله هو سعره المعتدل وهو أرخص من ابو شقرة وارخص من.
  4. تغيير لغة برنآمج [Access] 05/10/2012 - منتديات المشاغب. - السلآم عليكم كيف الحآل إن شآء الله كلو تمآم إخوآني جزآكم الله خير عندي سؤآل بخصوص برنآمج الأكسس 2007أنآ عندي عربي أبي أحوله إنقلش عشآن أحل وآجب.

ريحة خايسه - YouTub

نظافه وماشي ريحه خايسه لافي حلوجهم ولا في أي مكان ايلسون فيه بالنسبه للغلا وايد الناس تبالغ يمكن قبل سنوات طويله كانت اليابان تعتبر من أغلى الدول. مقالب مصرية ابوحرارة وابوحكه والغازات وعطر. تشكيلة من مقالب مصرية أصلية جوده ومفعول ممتاز * مقلب أبو حرارة الأصلي من مصر مفعوله ممتاز (مياه تحطها عالكرسي بالسيارة او علي أي كرسي وأي احد يجلس. أكثر 10 حروب تكلفةً بشريًّا وماديًّا في التاريخ. شهد التاريخ الإنساني حروبًا قاسية أودت بخسائر بشرية لا يمكن تعويضها، وخسائر مادية عانت بعدها شعوب عقود طويلة كي تستفيق مما خلفته الحرب، وشعوب.

-(الدكتوره بكل برائه حسبالها جد فيه ريحه خايسه وقالت لليان :- ليان ماودج تغيرين مجانج بما انه فيه ريحه مثل مايقولون-(بصوت عالي وبثقه من صقر :- لا دكتوره لا تييبين لنا مصدر الريحه واللي يعافيج هيئة كبار العلماء قيادة المرأة - فتوى هيئة كبار العلماء في قيادة المرأة فوائد بذور القرع للبروستات Find helpful customer reviews and review ratings for Premium Cat Bentonite Litter 5L Lemon at Amazon.sa. Read honest and unbiased product reviews from our users

ريحة خايسه عندي في مكيف السيارة ؟ - الصفحة 3 - هوامير

1. المكيف يطلع ريحه خايسه; نيسان قشقاي 2016 السعودية; كان خالد الحلقة 2; نوراليا سريلانكا; تعبير عن السفر بالانجليزي بالسيارة و بالطائرة 10 نماذج مترجمة | هات; 4 سلبيات تجعل من السفر بالسيارة خياراً.
  2. عـليكم ـآلسسلآم وآلرحمـه . آلله حيـه. آلله يوفقك وعقبآل التخرج يآرب. شف ترآ هي اول 45 يوٍم لآعدت آلبآقـي تسسآهـيل لآنه آنوآع التصليب بآلشموٍس < انت لو الله يفكك من التصليب انت بخيـرٍ خخخخ .
  3. 2225 دولار أمريكي 20000 ريال سعودي يساوي 5, 324. 4451 دولار أمريكي 25000 ريال سعودي يساوي 6, 655. 5563 دولار أمريكي 50000 ريال سعودي يساوي 13, 311. 1126 دولار أمريكي 100000 ريال س..

ريحة خايسه عندي في مكيف السيارة ؟ - الصفحة 4 - هوامير

1. بنات اسعفووني مكيف الصالة يطلع ريحة خايسة. 29/07/2011 - منتديات عالم حواء. السلام عليكم حبيباتي مشكلتي ان مكيف الصالة له كم يوم اذا شغلته تطلع منه ريحة زي ريحة المنشفة اذا استعملتيها وخليتيها فترة.
  2. أخبارك يابنات حواء؟؟ جيتكم بتجربتي. وما أحتاج منكم الا الدعاء طبعا بعد ماجبت ولدي الثاني صارت الذاكره عندي شوي ملخبطه. وأنسى كثير. ومشغوله كثير الله المستعان.. المهم أحيانا أحط الملابس بالغساله وأروح أكمل شغلي مع.
  3. تفسير حلم الرائحة الكريهة في المنام للحامل يدل على وجود صفات سيئة ويشير إلى أفعالها القبيحة، كما أنها تشير إلى الكلام الرديء السيء لديها، فإذا رأت المرأة الحامل شم رائحة كريهة في منامها فهي.
  4. * مقلب بخاخ عطر رامز الاصلي من مصر (مقلب بخاخ ريحة خايسة) * مقلب بودرة العفريت الاصلي من مصر (مقلب ابوحكة) يوجد شحن لجميع المناطق للطلب واتساب ( رقم الجوال يظهر في الخانة المخصصة
  5. وإلا أعوذ بالله ريحة خايسة خايسة الله يكرمكم والله زين ما انصرعنا من الريحة شنو كان فيه : كان يا جماعة الخير فيه قطعة جلد خايسة الله يكرمكم وخيوط سود ثخينة مربوطة على شكل عقد ( ومن شر النفاثات.
  6. على العلم انه مو نظيف داخليا ريحة فمه الى الآن خايسه وبأسلوب مني طلبت منه يفرش اول مايصحى من النوم وقبل لاينام على الاقل ولاكن لاحياة لمن تنادي .
  7. زوجي ورآئحه المني.. السللللام عليكم حابه اطرح مشكلتي بختصاار لاني جداً محرجه وان شاء الله اجد الحل او احد مر بنفس التجربه انا عمري 22 متزوجه في العيد

كيف أتخلص من رائحة الحمام الكريهة - موضو

1. وأوضحت: سكت وايد طفح الكيل عاد تبين شو يالله هذا أحلى شو زيا أم ريحة خايسة وشعر مصدي وبه مدهن.. حقيرة صارلها سنة تتكلم عني وعن أهلي وزوجي وبنتي وأنا ساكتة طولت بالي عاد يالله روحي لمي عمرك.
  2. اسم الحيوان ابو ريحة : ظربان. وهو حيوان يشبه السنجاب يطلق رائحة كريهة من غدد توجد فى مؤخرته اذا احس بالخطر يهدد حياته. تم الرد عليه يناير 8، 2016 بواسطة MAS متالق (192ألف نقاط) اطرح سؤالاً ذا صلة. من.
  3. البنت: اووووووف هنى في ريحه خايسه وياشروا على ريوف وساره ويضحكوا ساره ما قدرت تستحمل وبسرعه اخذت الميرندا وفتحتها وكبتها عل بن
  4. اما الخشب ماانصحك لانه يطلع ريحه خايسه ويتنفخ اذا جاه مويه وهالريحه تدخل للموتر عن طريق المكيف وتخيس بجوك. خصوصا لا جاه ماء من جهة الشبك الامامي 2 0 . ابو.
  5. تطلع ريحه ثالثه قويه مركزه و كأنك جريتي الف ميل تحت الشمس ، كثير يحطون عطورات غاليه و فعلاً الله يكرمكم تطلع ريحه خايسه
  6. التكييس مع حرارة الشمس يطلع ريحه خايسه بالسياره 2 0 . abo.reetag 60 قبل 7 سنه و 6 شهر التكيسس اولا انه خسارة عليك مبلغ التكييس هاذا 1 2 انه يشوه منظر الموتر من جوا يعني اذا فيه تخشيبة ولا جلد ولا شي.
  7. لازم تدرب قطك يدفن بالكامل ولازم تزيل التكتلات كل يوم اذا ما تبغا تشم ريحة خايسة. ثاني مرة اخذ منه، اتمنى من البائع تغليفه داخل كرتون او اي شيء لأن مافيه مسكة للكيس وهذا يخليه اثقل من وزنة.

السلام عليكم ندخل بالموضوع دغري قدر الله على الوالد وشرا ربيان الا طويل العمر الفلينه حقه. مطعم The Exit طعام ممتاز و مكان جميل ولديه جلسات جميلة ومكيفة مناسب لجميع أفراد العائلة والخدمة في المكان رائعة والاسعار تتناسب مع جميع الاشخاص وللمزيد عن المطعم ولمعرفة آراء وتجارب الزبائن انضم الينا بس ضيق خلقي اللزاز يوم قال تشم خلف فندق بارك رويال ريحه خايسه (عزكم الله) لاني حاجز فيه :110: :110: :110: أيه والل

قاموس معاجم: معنى و شرح ريحه خايسه في معجم عربي عربي أو

المكيف يطلع ريحه خايسه; افضل المنشطات للجنس للرجال; سعر حذاء سول اند سول في السعوديه; مباريات ليفربول المتبقية; كيف اسدد مرسول; اغنية وطني الحبيب; Sitemap; هاتف تمويل الراجح 180 Degrees Hotel, Riyadh, مراجعات العملاء ، خريطة الموقع ، أرقام الهاتف ، ساعات العم

بيت القرين: August 2009

وأوضحتْ: سكت وايد طفح الكيل عاد تبين شو يالله هذا أحلى شو زيا أم ريحة خايسة وشعر مصدي وبه مدهن.. حقيرة صارلها سنة تتكلم عني وعن أهلي وزوجي وبنتي وأنا ساكتة طولت بالي عاد يالله روحي لمي عمرك. سيء جداً.كان تمام بالبدايه ، لكن لما رجعت اشتريه مره ثانيه كان خايس وللاسف اخذت منه ثنين وندمت لانه ما يتكتل مزبوط ولا يجف حتى بعد مرور ساعات..ولما اشيل الكتل تتفتت ومبلله وسببت ريحه خايسه من البدايه ما اعرف وين. ممتازة مافيها حرقان ولافيها ريحة خايسه أنا اشوف انها مشابهه لمعسل الفاخر حق الشيشه العادية بنسبة 30% تقيمي بكل صد Nay Ef MAFIA يا ملابس خايسة يا ريحة خايسة مافي حل وسط ملحق #3 2017/09/13 وديع انا اتكلم عن السعودية ليس دولتك مص

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طبعا المشكله من ريحه جداا خايسه طبعا طلعت بعد مامشت 2800 وانا شاك ان السبب من ريحه شريتها من ساكو ألمهم ومن يومها كل ماشغل المكيف اشم الريحه جداا سيئة الله. لي احلى اكله صدقني مستحيل تدخل فمي ايش القرف هذا على الظهر ريحه خايسه وشكل معفن افففف يالله وين بطتي بس؟؟؟ ابو خليل يوجه كلامه لصاحبه وكانها مو موجوده: ههههههههه شوي شوي على البنت ل ايوة افتكرت في سلبية للحد اليوم وهي معايا ريحة الزيت اللي يقومون بقلي المووز فيه ريحة خايسة كل مامشيت في شارع ضيق اشم ريحة هالزيت الخايس والعالم اللي يوم يشوفونك يقولون للك بيتوفيل جيرز اف.

صالون اماسي في الرياض شعرك ومكياجك من أهم التفاصيل التي عليكِ العناية بها لمظهر جميل بعزز ثقتك بنفسك، فلا تتهاوني باختيار المشغ واذا دخلت السيرفر اول مره راح يبدلون فلتر المكيف وبعدها بشهرين كل ما تشغل التكييف تطلع ريحه خايسه لمدة 10 ثواني .

تقرير / رحلتي مع اغلى البشر الى جوهرة اسيا 2017. بسم الله الرحمن الرحيم. اليوم الخامس. اصبحنا على فطرة الاسلام وعلى كلمة التوحيد لا اله الا الله. الاماكن المراد زيارتها. 1 - البيت المقلوب. يفتح. قام عشرات الملايين من رجال الدين والزوار الهندوس يقومون بالإغتسال في نهر الغانج المقدس بالهند يوم حيث يعتبر من التقاليد والعادات الدينية المقدسة لديهم ويقوموا بهذا الإغتسال سنوياً طمعا في غسل خطاياهم والتكفير عن. وجهه مورم كل ما اشوفه احسه لسة صاحي من النوم وان ريحة حلجه خايسة هالانطباع مرافقني من سنوات خلود بغباء تسحب هوا: اوووف اشم ريحه خايسه وربي سمر دفتها: ايش قصدك خلود بسرعه: يعني قوموا تسبحوا البنات ضحكوا: ههههههههه لين: مافيه ريحة شكل ريحة خشمك خايس انا ماشفت اوسخ من الحلاقين الاتراك ريحه خايسه والنظافة الشخصيه معدومه يحلقك واظافره طولها شبر هذا غير الاستغلال والمشكله انهم لاقين شباب يلعبون عليهم. 13. ابوصالح1980. 2012-01-03 19:57:19

شخبوطة كويتيه: Dream World ج 2بالصورFanteres | فانترس - حائل, حائل

https://aozhoutalet.com/متر-قياس-الطول/الاستعلام-عن-حجز-الخطوط-السعودية-برقم-الحجز.html; https://aozhoutalet.com. مو كل المدخنين ريحه فمهم كريهة الا البعض اللي لا ينظف روحه ولا يغسل اسنانه واللي يقول من النفس تلاقيه هو نفسه خايسه من الاكل اللي ياكله انا مدخن لكن وقت اللي ادش البيت واقعد مع زوجتي اتسبح. أثارت الإعلامية مي العيدان جدلًا كبيرًا، بالتعليق على إلغاء الفنان كاظم الساهر حفله في موسم الرياض لقطات مصورة لعدد كبير من هنود الأمازون وهم يرقصون أمام قصر بلانالتو خلال احتجاج لوقف بناء محطة للكهرباء على نهر شنجو في البرازيل ولكم باقي الدول الربيع عدها نسايم وناس حلوة وليلك وگاردينيا، وإحنا الربيع چهرات زفرة تملي شوارعنا وبقايا حدايق المدن، صدگوني تحس هاي الپوسترات بيها ريحة خايسة ما أعرف من وين جاية، من الحلوگ. حسن وشفيه ويهج جيه كأنج شميت ريحه خايسه ؟؟ اييه.انتي تبين دم ..ماعندج دم. دانه لا لا لا عاد هذي سبه.انا ماعندي دم ؟؟ حمد عمتي.لا تضخمين السالفه. ابتسمت دانه. انا بس اغلس عليكم .