Home

القول ما قالت جهينة

لهذا المثل قصة في التاريخ والتراث العربي وهو يطلق على المرء الذي له معرفة حقيقة ما حدث من أمر ، يقول التاريخ إن هناك شخصا كان يدعى الحصين الغطفاني كان قد خرج ذات يوم وبصحبته رجل من قبيلة جهينة يدعى الأخنس بن كعب ، وكان من المعروف عن هذين الرجلين أن كل واحد منهما يحمل في قلبه. الخميس, 3 يونيو 2021 جهينه تقول إنها لم تتلق بعد عروض أو خطابات للاستحواذ من أيه دي كيو الإماراتية هل جهينه في محادثات لبيع حصة غير محددة لشركة أيه دي كيو القابضة؟ نقلت وكالة بلومبرج أمس عن مصادر مطلعة لم تسمها القول إن إيه دي كيو، وهي الصندوق السيادي لأبو ظبي، تدرس الاستحواذ على حصة غير محددة من شركة جهينه ‎لب القول ما قالت جهينة‎. 179 likes. ‎و ان ظهرت جهينة فسألوها فلب القول ما قالت جهينة

ما قصة المثل العربي المشهور (وعند جهينة الخبر اليقين)

قصة عند جهينة الخبر اليقين : هذا المثل يضرب لمن يعرف أن الخبر الأكيد عنده وليس عند غيره ، وقصته تدور حول رجلين مجرمين وصعلوكين ، أحدهما يدعى حُصين بن عمرو ، والآخر من قبيلة جهينة يدعى الأخنس بن كعب ، فدعونا نكتشف قصتهم نسمع الكثير من الأمثال، لكن لا نعرف أصلها، وانتشرت كمثل تتوارثه الأجيال، ومن ضمن تلك الأمثلة المشهورة التي ما زالت تتردد، وكأنها حديثة العهد وعند جهينة الخبر اليقين، فما هي قصة هذا المثل لب القول ما قالت جهينة

جهينه تقول إنها لم تتلق بعد عروض أو خطابات للاستحواذ من

  1. جهينة الإخبارية ‎نوفوستي 13 / 1 / 2022م - 7:08 م. قال فلاديمير بوليبوك الطبيب المختص في مجال المناعة، إن حامل متحور أوميكرون لفيروس كورونا، يمكنه نقل العدوى لحوالي مائة شخص عند العطس مرة واحدة. وأضاف بوليبوك، في حديث تلفزيوني: حتى الآن، لم يكن لدينا مثل هذا النوع من العدوى
  2. جهينة قبيلة حجازية ما زالت منتشرة في الحجاز، ولهم وجود في القول بحميرية قضاعة قالت: مقام وتنوخ، ما ولد مولود وانقفت فروخ، إلى أن يجيء غراب أبقع، أصمع أنزع، عليه خلخالا ذهب، فطار فالهب.
  3. وبينما هم كذلك، فإذا بامرأة تدعى »جهيزة« جاءت إليهم لتخبرهم بأن القاتل قد ظَفِرَ به بعضُ أولياء المقتول وقتلوه. فَقَالوا عند ذلك: »قَطَعَتْ جهِيزةُ قول كل خطيب«. أي أن الخطب البليغة لم تعد.
  4. حيث قالت الأم كما صرحت في جهينة: «هناك من حاول إقناعي بالتخلي عن ابنتي وخلي الله يأخذ أمانته». أليس من يقول هذا القول هو المريض حقا، أليست الأبناء هي أمانة في أعناق الوالدين وكذلك المجتمع بما.
  5. الأردن.. ارتفاع مقلق في إصابات (كورونا) إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال جنوب جنين إعلام الاحتلال: مخاوف من تجدد اطلاق الصواريخ من قبل حركة الجهاد الإسلامي برئاسة الرئيس عباس.. تعرف على تفاصيل اجتماع اللجنة.
  6. قال فلاديمير بوليبوك الطبيب المختص في مجال المناعة، إن حامل متحور أوميكرون لفيروس كورونا، يمكنه نقل العدوى لحوالي مائة شخص عند العطس مرة واحدة. وأضاف بوليبوك، في حديث تلفزيوني: حتى الآن، لم يكن لدينا مثل هذا.
  7. عند جهينة الخبر اليقين أصل هذا المثل أن رجلا اسمه حصين بن عمرو خرج يطلب فُرْصة فاجتمع برجل من جهينة يُقال له الأخنس ابن كعب، فتعاقدا ألاَّ يلقيا أحدا إلا سلباه، وكلاهما فاتك يحذر صاحبه، فطلبا يوما اللخمي فوجداه نازلا.

أخدعكَ إن أنا قلتُ لكَ أنني أعرفُ كلَّ مفاتيحِ القلوب! قلوبٌ مفاتيحها المال وأخرى الهدايا والأكل والحبّ وغيرها من المفاتيح التي تفتح قلوبًا كثيرة، ولكلِّ قلبٍ مفتاح من هذه المفاتيح. مفتاحٌ واحد يفتح كلَّ القلوب. قالت وحدة بحوث مباشر إن زيادة التكاليف تُعد العامل الأساسى وراء تراجع ربحية جهينة، وانخفاض الإيرادات التشغيلية، التى سجلت تراجعًا 31% لتصل إلى 36 مليون جنيه، مقابل 52 مليون جنيه ومن هذه الجرائم التي تحدثت عنها جهينة الأمريكية أيضا حادثة تفجير المدمرة الأمريكية يو إس إس كول وهي ترسو على ميناء عدن في 12 تشرين اول/أكتوبر من عام 2000،وذهب ضحيتها 17 جنديا من المارينز وأصيب 39. حمودة: وعد بلفور حالة استهداف مستمر لوجودنا والتهويد وحصار غزة امتداداً طبيعياً له الغريب يفتتح الدورة الثامنة لـ أيام فلسطين السينمائية الأربعاء المقبل الرئيس عباس يقرر تنكيس العلم الفلسطيني بالثاني من نوفمبر من. اذا قالت حذام فصدقوها فان القول ما قالت حذا

أبو قديس: توازن في الأسئلة والمدة الزمنية ولم ترد ملاحظات جوهرية حول إمتحان اليوم الزراعة تكشف أسعار الأضاحي في الأردن الكسبي: مهندس لكل 50 مواطناً في الأردن مدير أوقاف الكرك: الملك اطلع على أوضاع المقامات لمكانتها. أسعد العزوني ورد في الأمثال العربية الدارجة العديد من المقولات التي تعبر عن حسم في بعض القضايا الشائكة ،التي تشغل بال ووقت الكثيرين عند مناقشتها ،بسبب غموضها الظاهري ،ومنها مقولة قطعت جهيزة قول كل خطيب،وإذا.

‫لب القول ما قالت جهينة - Home Facebook

فردد هذا القول حتى قال الأخنس: أنا الأخنس بن كعب فأخبرني من أنت وإلا أنفذت قلبك بهذا السنان. يا أخا جهينة، أتدري ما صعلة وا صعل؟ قالت: أنا صخرة امرأة الحصين. قال: أنا قتلته قصة مثل: وعند جهينة الخبر اليقين. المَثَل هو القول المُقتطف من الكلام أو قد يكون عبارة مرسلة بنفسه غير مُقتطع، ويُقال المَثَل أول مرة في مناسبة ما وبعدها يتناقله النَّاس ليُذكر في مواقف مُشابهة، والمَثَل هو عبرةٌ. صحيفة جهينة الإخبارية هي صحيفة إخبارية محلية سعودية تعنى بأخبار محافظة القطيف. مع استمرارِ هطول المطر، هل تصدقون ما يحدث؟ شيءٌ غريب جدًّا أنَّ كثيرًا من الحبوبِ التي كنتُ أدفنها في الأرضِ. وهذا ما جاء في قوله تعالى ﴿ وضرب الله مثلا للذين آمنوا امرأة فرعون إذ قالت رب ابن لي عندك بيتا في الجنة ونجني من فرعون وعمله ونجني من القوم الظالمين، ومريم ابنت عمران التي أحصنت فرجها فنفخنا.

زوايا أسرية 21. محمد الخياط * 17 / 1 / 2022م - 1:50 م. عطاءً نمنحه الآخرين. لها شكري... وما أنا فيه. أن كل فكرة أساسية تحتاج إلى. تحرير العقل، والتفاعل مع المحيط بها وفق القيم. والسلوكيات الإنسانية وعدم. قالت مصادر أمنية أن لبس الشورت في الأماكن العامة لا يعدّ مخالفا للائحة الذوق العام التي جرى تفعليها مؤخرا. ونسبت صحيفة عكاظ لمصدر أمني لم تسمه القول أن لبس الشورت ليست. وتكوين فريق متنوع أبرز تحدي - جهينة الإخبارية. الجارودي: تكريم 241 متفوقًا ب جائزة التوبي.. وتكوين فريق متنوع أبرز تحدي. قالت رئيسة اللجنة النسائية نريمان الجارودي: إن جائزة التوبي حققت. الأمثال والحكم الشعبية اسمان يطلقان لمعنى واحد هدفه تسليط الضوء على موقف معين، بأسلوب لطيف ومهذب ومعبر بكل بساطة وإيجاز عن أمر ما يهم الناس

قالت جهينة : انه في الخزينة وعلى ابعد تقدير يوم الخميس يكون في حساباتكم. و لله الأمر من قبل ومن بعد شكرا فلب القول ما قلت. جهينة. ورد عن أم المؤمنين عائشة قالت: ما رأيت أحدًا أشبه كلامًا وحديثًا من فاطمة برسول الله وكانت إذا دخلت عليه رحب بها، وقام فأخذ بيدها فقبلها وأجلسها في مجلسه وعند جهينة الخبر اليقين. قصة مثل. قال هشام بن الكلبي: كان من حديثه أن حصين بن عمرو بن معاوية ابن كلاب خرج ومعهرجل من جهينة يقال له الأخنس بن كعب وكان الأخنس قد أحدث في قومه حدثاً فخرج هارباً.

قصارى القول. قالت شركة جهينة للصناعات الغذائية المصرية اليوم الأحد إنه جرى التحفظ على، سيف صفوان ثابت، الرئيس التنفيذي للشركة، على ذمة تحقيقات. ما يتم تداوله عن تأجيل القمة العربية. <p>تفسير: (وإذ يعدكم الله إحدى الطائفتين أنها لكم وتودون أن غير ذات الشوكة) ♦ الآية: ﴿ وَإِذْ يَعِدُكُمُ اللَّهُ إِحْدَى الطَّائِفَتَيْنِ أَنَّهَا لَكُمْ وَتَوَدُّونَ أَنَّ غَيْرَ ذَاتِ الشَّوْكَةِ تَكُونُ لَكُمْ.

وسئل عن جلود الحمر وجلد ما لا يؤكل لحمه والميتة هل تطهر وَحُجَّةُ هَذَا الْقَوْلِ شَيْئَانِ صَلَّى اللَّهُ تَعَالَى عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فِيمَا كَتَبَ إلَى جُهَيْنَةَ :. قالت قصة المثل، كما ذكر القاضي والمؤرخ وكاتب الأنساب، حمد الحجيل في كتابه كنز الأنساب وجمعية الأدب، إن رجلاً يدعى الحصين بن عمرو بن معاوية بن كلباب قد صنع حدث في شعبه، وهرب، لذا التقى رجلاً من قبيلة جهينة، كان يُطلق. Re: زائدة الأفعال الدودية (Re: ابو جهينة): قلت لها : لنعود للضلع الأعوج. قالت بسرعة حتى لا أسترسل في حديثي : الإعوجاج هذا قام الرجال بشرحه على هواهم و بما يتوافق مع بعض إنزلاقات و حالات ضعف النساء المسبَّبَة هنا و هناك . جهينة : اوى سمع مزياااان انا ماشي تقليدية بحال البنات ماغانشرطش عليك داكشي ديال الصداق و داك تخربيق ديال العراسات و الدهاز و ماعرفت شنو. انا كانفكر للمدى البعيد يعني ما بعد الزواج . و نزل جهينة من سرايها فقلدتا و عطر جمع المتسابقين.. و تأتي حذام لتصرح فنصدقها. و نقول كما قال أسلافنا إذا قالت حذام فصدقوها فإن القول ما قالت حذام

جهينة- أمينة عباس: وهل هذا ما يدعوك إلى القول أيضاً إننا أمة لا نملك قيماً مهنية رغم كل تلك السنوات التي مررنا بها؟ الفيلم حينما عرضتْه عليّ المؤسسة لإنجازه، فأنجزتُ سيناريو قالت عنه. جهينة بنت من الذي لا يعرف قبيلة جهينة. وعندها الخبر اليقين . وجهانة الفتاة الشابة. وأنت جهينة وجهون الشيء قربه ودنوه. وحذام : كانت صاحبة رأى : إذا قالت حذام فصدقوها فإن القول ما قالت حذام. قالت منظمة العفو الدولية في تقرير نشرته يوم الاثنين إن السلطات المصرية تسيء استخدام قوانين مكافحة الإرهاب باحتجاز رجل أعمال بارز وابنه بشكل تعسفي في ظروف ترقى إلى التعذيب

اشترك وفعل الاشعارات حتي يصلك الفيديوها نتابع سلسلة القصص العربية الفصيحة، وهي للكبار والصغار، وقد حرصنا على كتابة النص أيضًا مع التسجيل الصوتي.

قصة عند جهينة الخبر اليقين : خبر عنوانه القتل والغدر - أنا

و قالت صبري: أنها دائماً ما تبحث عن النص الجيد لأنها تمتلك موهبة لا يمكن الاستهانة بها، مشيرة إلى أنها فنانة موهوبة، ولكن الذي يعيقها هو أنها لم تجد النص الجيد، وهذا الأمر هو الذي منعها عن التمثيل في العام الماضي قالت : لم تجد من يحبك مثلي. قال : فهو سبب كاف لأعود. و سبب كاف لأبقى للأبد. قالت : ما تظن أني قائلة لك ؟ قال : متيمة متسامحة ،، تصفح عن متيم عائد قالت : تعال ،، فأنت في كَنَف الأخطاء اللفظية التي تخالف العقيدة (1)قول البعض ما شاء الله وشئت، أو: توكلت على الله وعليك أو: لولا الله وفلان يقول الله تعالى: ﴿ مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ﴾ [ق: 18]، وعلى هذا ينبغي على. الفصل الأول: دليل الحكمة والموعظة الحسنة والمجادلة بالتي هي احسن وتحدث رائد المدرسة الإبداعية في كتاب شرح الفوائد، عن معرفة البراهين ونوعها في العلوم الإلهية، فقال: اعلم أن الأدلة ثلاثة، كما. ومن السنة: ما روته أم المؤمنين عائشة - رضي الله عنها - قالت: قال رسول الله - صلى الله غليه وسلم -: \من نذر أن يطيع الله فليطعه، ومن نذر أن يعصى الله فلا يعصه\(9)

عند جهينة الخبر اليقين

عاصفة الكترونية مساء اليوم تضامنا مع #حمدةـالشبيب 12 وفاة و1122 اصابة كورونا جديدة في الأردن الخصاونة يكتب: ذريعة التدرج في الإصلاح السياسي في الأردن المنفذ لاجىء سوري يعاني من اضطرابات نفسية : جرحى جراء عملية طعن على. قالت له الطير تقدم راشدا وـ أحد أقسام المدرسة، ويسمّى الصفّ أيضاً. ( محدثة ). وـ من القول: ما كان حقًّا قاطعاً. ويوم الفصل: يوم القيامة. أغمي على رجل من جهينة فلما أفاق قال : ما فعل القصل. شدّوا الأحزمة، وشدّوا العزائم استعداداً لاستقبال المزيد من أسابيع، وربما أشهر، الفراغ الرئاسي مع تداعياته وانعكاساته المستجدّة بدورها، وعلى مستوى المؤسّسات الرئيسيّة، وما اعتدنا تسميته دورة الحياة الاقتصاديّة. يقول المثل العربي: إذا قالت حذام فصدقوها، فإن القول ما قالت حذام. وأنا أقول اليوم: إذا قالت أم غيث فصدقوها وهنا فإن أم غيث امرأة عادية كتبت مؤخرا على بعض وسائل التواصل الاجتماعي تقول: بعد.

لب القول ما قالت جهين

إلى كم شخص ينتقل أوميكرون بعطسة واحدة؟ - جهينة الإخباري

تحتوي خزانة الكتب على أمهات كتب العلوم الشرعية بفروعها المختلفة، والتي تعد رافدا مهما للباحثين المختصين وغير المختصين من زوار الموقع، مما يؤدي إلى نشر الوعي الديني لدى المسلمين وتعميق انتمائهم للإسلام وفهم قضاياه. تفسير سورة النساء [ من الآية (60) إلى الآية (63) ] تفسير سورة النسا معنى شرح تفسير كلمة (وَغَيَّرَتْهُ) في المعجم معجم الوسيط العربية المعاصرة لسان العرب تاج العروس القاموس المحيط أساس البلاغة المنجد الغني الرائ قالت: أنا صخرة امرأة الحصين. (ويقال هي أخته) قال: أنا قتلته. فقالت: كذبت ما مثلك يقتل مثله، أما لو لم يكن الحي خلوا ما تكلمت بهذا.أي لن تجرؤ على هذا القول فردد هذا القول حتى قال الأخنس: أنا الأخنس بن كعب فأخبرني من أنت وإلا أنفذت قلبك بهذا السنان. يا أخا جهينة، أتدري ما صعلة وا صعل؟ قالت: أنا صخرة امرأة الحصين. قال: أنا قتلته. فقالت: كذبت ما.

قضاعة (قبيلة) - ويكيبيدي

قطعت جهيزة قول كل خطي

Video: كيف لا تكون سلمى والأم حواء - جهينة الإخباري

القول ما قالت مضر شعر:حسين خالد مقدادي دنيا الرأ

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الطفلة فاطمة منتظر ابراهيم الراشد، من أهالي الخويلدية. التشييع: اليوم الأربعاء. تاريخ الوفاة: الأربعاء 16 جمادى الآخرة 1443 هـ. «جهينة الإخبارية» تسأل المولى العلي. قحطان هو شخصية في التراث العربي قيل أنه جد العرب القحطانيون، وقد ربطه بعض المؤرخين بالشخصية التوراتية يقطان بن عابر. نسب بعض المؤرخين ما يقارب نصف قبائل العرب له، وهم من يطلق عليهم اسم العرب العاربة أو القحطانيين هل يجوز للمرأة صيام الأيام الستة من شوالقبل قضاء أيام رمضان؟ هذه من المسائل التي يكثر عنها السؤال، لا سيما في كل عام، فتجد المرأة تسأل: هل يجوز أن أصوم الأيام الستة من شوال، قبل قضاء أيام الحيض التي عليَّ من رمضان قالت عائشة رضي الله عنها‏:‏ كان أول ما ابتدئ به رسول الله ـ صلى الله عليه وسلم ـ من الوحي الرؤيا الصادقة كانت تجيء مثل فلق الصبح ثم حبب إليه الخلاء فكان بغار حراء يتعبد فيه الليالي ذوات العدد. Re: همس الأنامل ،، صراخ القلوب (Re: ابو جهينة): أبو جهينة ظننت أن السائق الخمسيني هو الحبيب المنتظر ، وكنت سأستفيد من التجربة ، لكنك سقت الأحداث لمصلحة فئة أخرى ، ما نحن برضنا مقعدين يا ابو جهينة ، وما لحقنا على الحب عن طريق.

الروح/المسألة الثامنة عشرة/فصل الدليل على أن الأرواح خلقت بعد الأبدان. واحتجوا أيضا بما رواه أبو عبد اللّه بن منده أخبرنا محمد بن صابر البخاري، حدثنا محمد بن المنذر بن سعيد الهروي، حدثنا. اذا قالت حذامِ فصدِّقوها.. فإن القول ما قالت حذامِ. بهذا البيت الشعري أوجز الشاعر العربي النصيحة في شأن أمور حدثت في عصره. واذا قال الرئيس الليب

كل قلبٍ له مفتاح ومفتاحُ قلوبِ النِّساءِ واحد! - جهينة

  1. قال أبو حيان في تفسيره: ( أَفَلاَ تَعْقِلُونَ) : مذهب سيبويه والنحويين : أن أصل الكلام كان تقديم حرف العطف على الهمزة في مثل هذا ومثل (أَوَ لَمْ يَسِيرُوا),ْ (أثم إذا ما وقع) ، لكن لما كانت الهمزة لها صدر الكلام ، قدمت على.
  2. فقد أمرنا الله تعالى بذكره، والتسبيح بحمده، أمرا مطلقا في مواطن، مقيدا في أخرى، وبين لنا النبي عليه السلام أن أفضل التسبيح ما كان بعقد اليد اليمنى من غير إيحاب ولا تقييد، بل أجاز استعمال الوسائل المعينة على عدّ.
  3. قصارى القول. وكانت منظمة العفو الدولية قد قالت إن السلطات المصرية تسيء استخدام قوانين مكافحة الإرهاب باحتجاز رجل أعمال بارز وابنه بشكل تعسفي في ظروف ترقى إلى التعذيب. أن المخاوف تتزايد.
  4. ج: قالت: لو شهدتك ما زرتك، فهذا من اجتهادها، ولا يُعرف عن النساء أنهن كن يزرن القبور في عهد النبي ﷺ، بل منعهن من الزيارة، قالت أم عطية: نُهينا عن اتِّباع الجنائز
  5. حل درس القول ما قالت حذام للصف السابع اللغة العربية اعزائي الزوار متابعي موقع مدرستي التعليمي نقدم لكم عرض حل درس القول ما قالت حذام اللغة العربية لطلاب الصف السابع اللغة العربية , و حل درس القول
  6. ولو مضينا نستقري ما في كلام علي من أمثال هذه الفقرات لطال بنا القول، فلنكتفِ بما أسلفنا من كلامه، فما نريد الاستقصاء، وإنما الغرض أن ندل على ما في خطبه من أصول المدائح النبوية
  7. القول في تأويل قوله وإذ يعدكم الله إحدى الطائفتين أنها لكم وتودون أن غير ذات الشوكة تكون لكم قال أبو جعفر يقول تعالى ذكره واذكروا أيها القوم إذ يعدكم الله إحدى الطائفتين يعني إحدى الفرقتين فرقة أبي سفيان بن حرب والعير.

اراب فاينانس - أخبار - ارتفاع التكاليف يهبط بربحية جهينة

ص420 - كتاب التقاسيم والأنواع - ذكر الإخبار عن نفي جواز قول المرء بالعدوى - المكتبة الشامل القاهرة - رويترز: قال ثلاثة من كبار مسؤولي شركات الصناعات الغذائية في مصر ان شركاتهم ستزيد إنتاجها وتضيف أصنافا جديدة لمواجهة تصاعد الطلب على المواد الغذائية في شهر رمضان الذي يبدأ اليوم قد تقدم القول في هذا الإسناد وسماع ابن وعلة من ابن عباس صحيح روى هذا الحديث عن زيد بن أسلم جماعة منهم ابن عيينة وهشام بن سعد وسليمان بن بلال ورواه عن ابن وعلة جماعة منهم القعقاع بن حكيم وأبو الخير اليزني وزيد بن أسلم. في الحج والعمرةالمرتع المشبع في مواضع من الروض المربع قوله: ((وإن أعجزه كبر، أو مرض لا يُرجى برؤه، أو ثقل لا يقدر معه على ركوب إلا بمشقَّة شديدة، لزمه أن يقيم من يحج ويعتمر عنه فورًا من حيث وَجَبا، أي: من بلده فحنق دريد لذلك وأراد أخوها معاوية أن يزوجها منه قسرًا، ولكنها أصرَّتْ في الرد وأنه لا سبيل إلى ما يريد، فاشتد حنق دريد بعد هذا الرد القاطع، وبدأ يهجوها بلاذع القول وقارص الكلام، وعندما بلغها ذلك قالتْ: ما دمتُ رفضتُ.

عندما تقول سوزان لينداور فصدقوها بقلم:أسعد العزون

قالت مديرة الرعاية الصحية في وزارة الصحة السورية إن كرنفال الاتحاد الوطني لطلبة سوريا الذي أقيم الاثنين الماضي بدمشق كان صادما خاصة بهذه الظروف وخلال ذروة كورونا في البلاد قالت دار الإفتاء المصرية، إنه تصح الصلاة مع وجود شيء يسير من النجاسة يشق على المسلم التحرز عنه. وأضافت الإفتاء، أن الطهارة من النجاسة في الثوب والبدن من شروط صحة الصلاة؛ قال الله تعالى: ﴿وَثِيَابَكَ فَطَهِّرْ. جهينة الإخبارية 4 / 2 / 2017م - 4:22 ص حذر الشيخ عبدالله اليوسف في خطبة الجمعة من تزايد انتشار ابتزاز الفتيات تحت مسميات مختلفة، حيث تعد هذه الظاهرة من الظواهر المقلقة والآخذة في الانتشار والتزايد